مقترح الرسائل النصية

البحيرة نيوز – الدلنجات

صرحت المهندسة سلوى زكي رجب على رئيس مركز ومدينة الدلنجات ، ” أول سيدة تتولى رئاسة مدينة “، أن مشاكل المحليات متشابهة في جميع المدن والمراكز علي مستوي الجمهورية من إزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة وملف النظافة وتنفيذ الخطط الخاصة بالمركز في المشروعات التنموية الجاري تنفيذها ومتابعة سرعة الانتهاء منها في المواعيد المحددة .
وأضافت رئيس مدينة و مركز الدلنجات الجديد، في تصريحات خاصة لـ ” البحيرة نيوز ” ، أنها لديها خطة للعمل بمركز الدلنجات، مؤكدة على أنها سوف تبذل قصارى جهدها لتنفيذها علي ارض الواقع عن طريق المتابعة لسير العمل بنطاق المركز والالتحام مع الجماهير والتواصل معهم لحل المشاكل لتذليل كافة العقبات أمامهم، مؤكدة أن ذلك سوف يكون من خلال التواجد باستمرار في الشارع والجولات التفقدية لكافة القطاعات والقروي لمتابعة العمل حيث أن التواصل مع الجماهير هو الأساس في نجاح أي مسئول .
وأشارت سلوي زكي، أنها سوف تقوم فور توليها المنصب الجديد بحصر جميع أملاك الدولة بمركز الدلنجات، وإمكانية الاستفادة منها في مشروعات النفع العام لأبناء المركز، مؤكدة أن تولي أكثر من سيدة مناصب قيادية في الوقت الحالي جاء في التوقيت المناسب، وذلك في إطار توجيهات الدولة بإتاحة الفرصة للقيادات النسائية بالتزامن مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بان عام 2017 هو عام المرأة.
وأكدت رئيس مدينة و مركز الدلنجات الجديد، أن مكتبها مفتوح للجميع من أبناء المركز في أي وقت، مشيرة إلى أنها سوف تبذل قصاري جهدها للعمل من اجل حل المشاكل و تنفيذ الخطة للنهوض بمركز الدلنجات بين مراكز المحافظة.
جدير بالذكر ان المهندسة سلوي ذكي رجب كانت تتولي مدير عام الإدارة لحماية املاك الدولة بالديوان العام بمحافظة البحيرة و مدير الجهاز التنفيذي لمشروع المدينة الصناعية بحوش عيسي.

 

التعليقات مغلقة.