قام اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، بجولة مفاجئة علىمركز شرطة شبراخيت كما تفقد سيادته  نقطة شرطة لقانة وحدة مرور شبراخيت .

وتابع مـــدير أمن البحيرة سير العمل بمركز شرطة شبراخيت  ووحدة المرور  واستمع لآراء بعض المواطنين عما إذا كان هناك ثمة عقبات تقابلهم أثناء تواجدهم لإنهاء مصالحهم .

ووجه مدير الأمن قيادات المركز بسرعة إنهاء مطالب الجمهور وتذليل كافة العقبات والاهتمام بالجمهور المتردد على المركز ووحدة المرور ، كما تفقد الخدمات الأمنية المعينة بداخل مدينة شبراخيت  وناقش الضباط والأفراد حول إلمامهم بالمهام المنوطة بهم .

واجتمع “شوقى” مع قيادات المركز والضباط والأفراد وطالبهم ببذل قصارى جهدهم لمواجهة  كافة صور الخروج على القانون وزيادة الحملات بمشاركة كافة الجهات للإعادة الانضباط إلى الشارع وتأكيد هيبة وسيادة الدولة لإحكام السيطرة الأمنية وإحساس المواطن البحراوى بالأمن والأمان

  

كما تفقد سير العمل بنقطة الإطفاء بشبراخيت  ومدى إلمام الضباط والأفراد بمهام عملهم في الإطفاء والكشف عن المفرقعات ومدى كفاءة المعدات الخاصة بهم وجاهزية القوات ومدى درجة استعدادها للتعامل مع الأحداث الطارئة كما وجه سيادته بسرعة الاستجابة السريعة للبلاغات فور تلقيها .

جانب من الزيارة qq qqq qqqq qqqqq

التعليقات مغلقة.