أحالت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، واقعة إصابة تلميذ بمدرسة “العكريشة الابتدائية” بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية، إلى النيابة الإدارية، للتحقيق ومجازاة المتسببين فيها.

كما قررت المحافظ وقف جميع أعمال البناء والتعلية بالمدرسة، ورفع جميع المخلفات الموجودة فى الفناء من رمل وزلط.

من جانبها سحبت الإدارة العامة للشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، التحقيقات التى أجرتها الشئون القانونية بإدارة بندر كفر الدوار، والتى انتهت إلى مجازاة 9 مشرفين بالمدرسة 5 أيام، ونقل مدير المدرسة لديوان الإدارة.

وكان قد قرر محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، فتح تحقيق عاجل في واقعة إصابة تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة “العكريشة الابتدائية المشتركة” بإدارة مركز كفر الدوار التعليمية، بكسر فى الجمجمة، إثر سقوط لوح خشبي على رأسه أثناء لعبه مع زملائه في فناء المدرسة.
تعود أحداث الواقعة ليوم 21 مارس الماضي حيث شهدت مدرسة “العكريشة الابتدائية المشتركة” بإدارة مركز كفر الدوار التعليمية، إصابة التلميذ يوسف السيد نصير، بالصف الثالث الابتدائى، بكسر في الجمجمة، إثر سقوط لوح خشبي طوله 4 أمتار من ارتفاع 99 أمتار على رأسه، أثناء لعبه مع زملائه في فناء المدرسة، بسبب تنفيذ أعمال تعلية دورين بالمدرسة.