يستضيف فريق ريال مدريد مساء اليوم السبت نظيره فريق فالنسيا , وذلك ضمن مباريات الجولة الـ35 من الليجا الإسبانية على أرضية ملعب ” سانتياجو برناببو ” , في لقاء قد يهدد طموح ريال مدريد في الفوز بالليجا في حال التعثر اليوم .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقريرها ” فالنسيا يزور ملعب سانتياجو برنابيو من جديد فريق يخلق الكثير من المشاكل لفريق ريال مدريد , و مرة أخرى ستكون المباراة حاسمة في صراع لقب الليجا ” . 

وأضافت الصحيفة ” في الموسم الماضي فاز ريال مدريد بصعوبة 3-2 على فالنسيا , و الموسم الذي سبقه توقف الفريق عن الصراع عن الليجا بعد التعادل ضد فالنسيا , في البرنابيو تعادل فالنسيا 4 مرات و انهزم مرة واحدة في أخر 5 مباريات ” . 

وأستطردت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” في الزيارات الخمسة الأخيرة لفالنسيا لملعب سانتياجو برنابيو , حقق ريال مدريد الفوز في الموسم الماضي فقط , بينما تعادل أربعة مرات بما في ذلك في موسم الـ 100 نقطة مع مورينهو  “. 

واتمت الصحيفة ”  في موسم 2014-2015 تعادل ريال مدريد مع فالنسيا 2-2 قبل جولتين من النهاية أمر جعل ريال مدريد يفقد حظوظه في الفوز بالدوري. اليوم نهائي جديد لفريق زيدان الذي سيواجه واحد من أصعب الفرق التي تزور البرنابيو ” .