مقترح الرسائل النصية

أسفر انفجار قنبلة الغاز الذى وقع منذ قليل بمنطقة زهراء الابعادية التابعة لمركز دمنهور، عن اصابة 14 اثناء تواجدهم بمكان الحادث، من بينهم 9 أطفال، و11 شخصا من اسرة واحدة.

وقال مصدر أمنى إن أحد الأطفال وجد القنبلة وقام بنقلها إلى الشقة التي يقيم بها في عمارة رقم 2 بمساكن زهراء الأبعادية بمركز دمنهور، مما أدى لإصابة 14 شخصاً من المقيمين في العمارة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور العام، تبين إصابتهم بحالة اختناق نتيجة انفجار القنبلة.

انتقل فريق من مباحث مركز شرطة دمنهور وخبراء المفرقعات إلى مكان الحادث وتبين أن القنبلة هي قنبلة غاز تم نقلها إلى الشقة المذكورة وانفجرت، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وجار سماع أقوال المصابين عقب تلقيهم الإسعافات اللازمة.

وقال الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إنه تم نقل 14 مصاباً بسيارات الإسعاف إلى مستشفى دمنهور العام، مصابين بالاختناق، ويتلقون العلاج وحالاتهم مستقرة.

وأصدرت محافظة البحيرة بياناً إعلامياً جاء فيه : «وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة بإتخاذ كافة الإجراءات الأمنية نحو سرعة نقل المصابين وعمل الإسعافات الأولية وتوفير كافة الرعاية الكاملة لهم، وأوضح البيان أن «قنبلة 518» وجدها طفل مقيم بمساكن الإيواء أسفل العمارة و صعد بها إلى أسرته مما تسبب فى إصابة 14 فرد بإختناق من الغاز المنبعث من القنبلة، وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية والمطافىء والإسعاف إلى موقع الحادث حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور لتلقى العلاج، وجارى التحقق من مصدر هذا الجسم الغريب بمعرفة الأجهزة الأمنية المختصة».

التعليقات مغلقة.