مقترح الرسائل النصية

عنفت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة نائب رئيس مدينة كفر الدوار ومسئولى النظافة بالمدينة على تدنى مستوى النظافة، وذلك خلال الزيارة المفاجأة التى قامت بها محافظ البحيرة قبل قليل للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخصوصًا قطاع النظافة، حيث لاحظت المهندسة نادية عبده تدنى مستوى الخدمات المقدمة فى معظم أحياء المدينة وشوارعها.

الأمر الذى استدعى أن توجه المحافظ بسرعة الدفع بفريق عمل معاون من مدينة دمنهور، وكذا الاستعانة بمعدات عدد من المراكز الأخرى المجاورة لمركز كفر الدوار، لعمل حملة نظافة مكبرة على قرى مركز ومدينة كفر الدوار للارتقاء بمستوى النظافة.

ويجرى الآن العمل على قدم وساق للارتقاء بمستوى النظافة فى مدينة كفر الدوار، أكبر مدن محافظة البحيرة، كما تفقدت المحافظ عدد من شوارع مدينة كفر الدوار ومداخل المدينة، ووجهت برفع القمامة التى على جانب الطريق الزراعى بمدخل المدينة وتشجير المدخل وتجميله وكذا رفع القمامة على جانبى ترعة المحمودية بوسط المدينة.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدواربشن حملة مكثفة لأعمال النظافة وإزالة التعديات والإشغالات بوسط المدينة وضواحيها.

التعليقات مغلقة.