مقترح الرسائل النصية
 
البحيرة نيوز – حمدي طايل
كشف المهندس ” جلال أدم حمد” المدير العام السابق بالضرائب العقارية بالبحيرة ومهندس المساحة التفصيلية و رئيس اللجنة المشكلة بقرار المحافظة رقم 1628 لسنة 2016 لتحديد و فصل أملاك الدوله عن أملاك الأهالى، تفاصيل القبض علية برفقة المهندس سعد غراب ، رئيس مدينة دمنهور الاسبوع الماضى .
 
وقال ” حمد ” لـ “البحيرة نيوز” ان ما تم تداولة من قبل بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعى حول ما أثير عن القبض عليه و على رئيس مجلس مدينة دمنهور و أعضاء لجنة استرداد أراضى الدولة بنطاق مركزى كفر الدوار و أبو المطامير الاسبوع الماضى، مغلوط تماماً ولا يتمت للواقع بصلة .
 
و اوضح ” رئيس اللجنة : انه طبقا لتعليمات المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة ، لإسترداد ارضى أملاك الدولة و طبقا للقرار الجمهورى رقم 1982 لسنة 1969 و الموضح على الخريطه المنشورة تم رفع الموقع مطابقا للخرائط المساحية بمعرفة مركز شبكات معلومات المرافق .
 
مؤكداً على أن الأرض محل البحث تتبع إداريا و ماليا محافظة البحيرة و متعدى عليها من جهاز الثروة السمكية بالأسكندرية ، و بعض الأهالى و قد قامت اللجنة بعمل فصل وفقا للخرائط المساحية و تبين أن مساحة هذه الأرض 10700 فدان منهم 3700 فدان تقع بقرية (كوم حفين) بمركز أبو المطامير و باقى المساحة تقع بقرية (كوم أشو) بمركز كفر الدوار .
 
وبناء على ذالك قامت قوات من مديرية أمن الاسكندرية بإعتراض عمل اللجنة المكلف من مجلس الوزراء،  و جارى التنسيق مع محافظة الأسكندرية وفقا للقرار الجمهورى سالف الذكر و تسليم الأرض لمحافظة البحيرة صاحبة الولاية عليها.

التعليقات مغلقة.