Take a fresh look at your lifestyle.

إزالة 77 حالة تعدي علي الاراضي الزراعية وأملاك الدولة بمراكز البحيرة

تواصل الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة شن حملاتها المكبرة بالتنسيق مع الإدارات الزراعية و الري وحماية الأراضي وبتأمين بقوة من الشرطة وأسفرت عن إزالة ٢٢حالة تعدى على أملاك الصرف المغطى ما بين زراعة و مبانى خرسانية والطوب الأبيض على مصرف الصفراء بزمام قرية صفط العنب بمساحة إجمالية ٧٥٨ م بكوم حمادة .

إزالة ١٦ حالة تعدي على أراضي الصرف و الرقعة الزراعية بمساحة إجمالية ٢٠ ألف و ٩٠٠ م بنطاق القري التابعة لمركز شبراخيت .

إزالة عدد 12حالة تعدي على الأراضي ملك الري والصرف بمساحة 450 م ، وذلك بالتنسيق مع مسئولي الإزالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية.

إزالة عدد ٢ حالة تعدي على الأراضى الزراعية بنطاق قرية الكوم الأخضر بمساحة ٢٧٤ م عبارة عن قواعد خرسانية بعزبة مارون تابعة للإصلاح الزراعي لجمعية منشأة خياط بحوش عيسي .

• إزالة عدد 10حالات تعدي على أرض زراعية و حرم الطريق علي مساحة 457م عبارة عن مبني قواعد و سملات ومبني أسوار بالطوب الأبيض بزمام قرية كوم القناطر و عشش علي حرم الطريق والري وتمت إزالة المخالفات والتعديات بكفر الدوار .
وكذلكَ تم إزالة ١٥ حالة تعدي على أملاك الصرف بمساحة ٢٠ ألف و ٨١٠ م بنطاق قرية سيدي غازي عبارة عن ” زراعات ، مغسلة سيارات ، وتشوينات ” بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي واحدة على رقعة زراعية بمساحة ٩٠ م بنطاق قرية كوم اشو عبارة عن فك شدة خشبية.

Comments are closed.