Take a fresh look at your lifestyle.

مصادرة أدوية منتهية الصلاحية وإحالة اطقم طبية للتحقيق في حملة رقابية على المنشات الصحية بالبحيرة

 
شهدة محافظة البحيرة اليوم الجمعة ، حملات رقابية مكبرة على المنشات الصحية المختلفة بمدن ومراكز المحافظة، لضمان تطبيق الاشتراطات اللازمة، وحماية صحة المواطن، والتي أسفرت عن ضبط 38 مخالفة طبية متنوعة .
 
تأتي تلك الحملات في إطار تكثيف حملات المراقبة على الوحدات والمنشآت الصحية والعيادات الطبية الخاصة للتأكد من حصولها علي التراخيص وتوافر الإشتراطات الصحية اللازمة وإحكام الرقابة عليها وإتخاذ مايلزم تجاة المخالف منها .
 
أعلن اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة عن قيام الوحدات المحلية بمدن ومراكز ( كوم حمادة – إيتاي البارود – الرحمانية ) بالتنسيق مع مفتشى الرقابة والمتابعة وصحة البيئة بتنفيذ حملات رقابية أسفرت عن تحرير ٢٦ مخالفة عبارة عن ١٩ مخالفة لأدوية منتهية الصلاحية وعدد ٧ محاضر بيئة لعدم تطبيق الإشتراطات البيئية بالعيادات الخاصة وعدم التخلص الآمن من المخلفات الطبية وذلك من خلال المرور علي المنشآت الطبية بمركز ومدينة كوم حمادة .
 
كما تم إحالة ٣ موظفين بالوحدة الصحية بقرية الضهرية بإيتاي البارود للتحقيق معهم لتركهم العمل أثناء المواعيد الرسمية .
 
بالاضافة الي إحالة ٩ من هيئة التمريض بمستشفى الرحمانية المركزي للتحقيق معهم لتخلفهم عن المواعيد المقررة للتوقيع خلال فترة النوباتجية المكلفين بها .
 
ويشدد المحافظ علي ضرورة تكثيف وإستمرار تلك الحملات المفاجئة على جميع الموسسات الطبية للتأكد من حصول المواطن على رعاية وخدمه طبية متكاملة وإتخاذ اللازم حيال المخالفين منها .

Comments are closed.