Take a fresh look at your lifestyle.

إحالة 45 طبيب و ممرض للتحقيق بمستشفى الرحمانية لتقصيرهم في العمل

 
احال اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، 45 طبيب و ممرض للتحقيق بمستشفى الرحمانية لتقصيرهم في العمل ، وذالك في اطار مكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله والتصدي له بقوة القانون والضرب بيد من حديد لكل من يثبت تقصيره أو تقاعسه في أداء عمله والإخلال بواجبه الوظيفي والإنساني تجاه المواطنين بشكل عام والمرضى بشكل خاص .
 
وأكد محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف الحملات الرقابية على الوحدات والمنشآت الصحية والعيادات الطبية الخاصة للتأكد من حصولها علي التراخيص وإلتزامها بالإشتراطات الصحية اللازمة مع إحكام الرقابة عليها للتأكد من مدى الإنضباط الإداري والإلتزام بالتعليمات والضوابط الخاصة بنظام العمل وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
مشيراً إلى قيام الوحدة المحلية بمركز ومدينة الرحمانية بالتنسيق مع مفتشى الرقابة والمتابعة بتنفيذ حملة مرور مفاجئة على مستشفى الرحمانية أسفرت عن إحالة 21 طبيب وعدد 24 ما بين تمريض ومشرفات وإداري للتحقيق لتخلفهم عن مواعيد الحضور الرسمية .
 
ويشدد المحافظ علي ضرورة المتابعة المستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز الطبية والوحدات الصحية للوقوف على أرض الواقع علي مدى توافر الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة الإنضباط الإداري وتواجد العنصر البشري من أطباء وتمريض وفنيين ومعاونين لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى .
 

Comments are closed.