Take a fresh look at your lifestyle.

غياب الرحمة وإنعدام الإنسانية … أب يقتل إبنة الذي يعاني من مرض نفسي في البحيرة

 
 
غابت الرحمة وانعدمت الانسانية من قلب أب في قرية عمارة التابعة لمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، حيث قام بمساعدة أحد أبنائة بتقييد إبنة الذى يعانى من مرض نفسي وحجزة داخل المنزل بعد تعديه ورفع السكينة على شقيقته، فقاموا بتأديبه وتقييده داخل المنزل حتى فارق الحياة. وتمكن ضباط المباحث بمركز الشرطة من القبض على الأب وابنه، وتم نقل الجثة لمستشفى حوش عيسى العام، وانتداب فريق من النيابة العامة بمركز حوش عيسى لمعاينة مكان الحادث وجاري انتداب فريق من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
تلقى اللواء مجدى القمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد شرباص مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي الرائد أحمد المراكبي رئيس مباحث مركز شرطة حوش عيسى، بلاغًا بوفاة شخص مريض نفسي وكان يُعالج في مستشفى المعمورة.
 
على الفور انتقل النقيب أحمد النوحى معاون مباحث مركز شرطة حوش عيسى وقوة من مركز الشرطة لمكان الحادث، وتبين تعدي “أسامة. م.ا” الأب، و”علي.ا.م.ا” الابن، على الابن الآخر “عمر.ا.م.ا” 25 سنة، والذي يعالج من مرض نفسي، وذلك عن طريق تقييده بالسلاسل بعد تعديه ورفع السكينة على شقيقته، فقاموا بتأديبه وتقييده داخل المنزل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
وتمكن ضباط المباحث بقيادة العقيد حازم خيري وكيل فرع البحث الجنائي من القبض على الأب والابن وبمواجهتهما أمام مباحث مركز شرطة حوش عيسى اعترفا بارتكابهم الجريمة بغرض تأديبه.
 

Comments are closed.