Take a fresh look at your lifestyle.

دماء علي الرصيف.. إصابة 10 أشخاص في حوادث على طرق البحيرة اليوم السبت

وقع حادثين اليوم البت ، على طرق مختلفة بنطاق محافظة البحيرة، أسفر عن إصابة 10 أشخاص بجروح وكدمات نقلو على إثرها للمستشفي لتلقي العلاج .
 
حيث شهد طريق العلمين- وادى النطرون حادث انقلاب سيارة ملاكى تقل 6 أفراد من أسرة واحدة ، بالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى قيادة مصطفى زهدى محمد ٤٤ سنة ومقيم القاهرة .
 
كما اصيبة زوجتة و4 من أبنائة كانو داخل السيارة وهم :- جودى مصطفى زهدى ١٣ سنه وابتسام ابراهيم عبد الرحمن ٣٩ سنه ونوران مصطفى زهدى ١٨ سنه و مايا مصطفى زهدى ٤ سنوات ونجوى عبد السميع سلطان ٤٧ سنه القاهرة باشتباةما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم القاهرة باشتباة ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم تم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفي اليوم الواحد بوادي النطرون .
 
في الوقت ذاتة شهد الطريق الزراعي، أمام مركز كفر الدوار، في محافظة البحيرة. حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص، أسفر عن اصابة 4 أشخاص.
 
تلقى اللواء مجدى القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث، وكشفت التحريات، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي، اتجاه الإسكندرية، وقبل كوبري الطريق الدولي، اصطدمت بسيارة أخرى كانت تسير في نفس الاتجاه.
 
أسفر الحادث، عن إصابة 4 من ركاب السيارتين، ونقلوا إلى مستشفى كفر الدوار لتلقي العلاج.
 
جاري تحرير المحاظر اللازمة والعرض علي النيابة

Comments are closed.