Take a fresh look at your lifestyle.

أبودنيا : نسعى لإنشاء مجمع طبي وجامعة خاصة بالبحيرة

 
كتب : على خالد سلامة
 
عقدت الجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية، أجتماعها العام الأول” لفرع محافظة البحيرة” بدمنهور .
 
وحضر الأجتماع رؤساء لجان المحافظة ومديرين مكاتب المراكز ونوابهم وأعضاء الجمعية.
 
وتناول الإجتماع الأنتهاء من كارنيهات عضوية الأعضاء ومناقشة خطة الجمعية الجديدة للعمل الأهلي طبقا لقانون الجمعيات الأهلية الجديد والإعلان عن فتح مقر المحافظة الرئيسي بمدينة كفرالدوار لمتابعة عمل باقي مكاتب المحافظة من خلاله.
 
وأشار أحمد أبودنيا، رئيس مجلس إدارة الجمعية بمحافظة البحيرة، إلى أن الجمعية تدشن عدد من المشروعات القومية لتنفيذها على أرض محافظة البحيرة والتي سيستفيد منها المواطن البحراوي بشكل مباشر وسريع .
 
وأضاف أبودنيا أن الجمعية التي لم يمر على تأسيسها سوى 9 أشهر فقط على مستوى الجمهورية ومن ثم فرعها بمحافظة البحيرة تسعى في صراع مع الزمن للأنتشار بأنحاء الجمهورية والمحافظة بتفعيل كافة اللجان الخدمية والتنموية من خلال لفيف كبير من الأعضاء الوطنيين والذين يتمتعون بخبرة كبيرة في العمل الخدمي ويشغلن مناصب ووظائف مختلفة مما يجعل لديهم الحنكة والخبرة التي تؤهلهم لإنجاز كل ما يطلب منهم لصالح الوطن كما أن الجمعية تسعى لإنشاء مدارس ومجمع طبي وجامعة خاصة بمحافظة البحيرة لخدمة ابناء البحيرة خاصة الفقراء والأيتام التي سيستفيد ن بشكل مباشر من هذه المشروعات الهامة .
 
وأوضحت أمال أبو دنيا نائب رئيس لجنة مكافحة الفساد أن اللجنة تعمل على محاربة الفساد بشتى صوره في الوظائف الإدارية بداية من التقاعس عن العمل وحتى الرشاوي.
 
وأوصى الأجتماع في نهايته إلى ضرورة أستكمال كل اللجان بالمحافظة قبل نهاية سبتمبر الحالي وبدء تفعيل اللجان الجديدة على أرض الواقع بداية من أكتوبر المقبل.
وشدد على ضرورة أستمرار التوافق بين الأعضاء والقيادة ليتمكنوا من الأنتهاء من الفعاليات المطلوبة لصالح الوطن وخدمة المواطنين والاهتمام برعاية الأيتام والفقراء وتوفير أحتياجاتهم.

Comments are closed.