Take a fresh look at your lifestyle.

إنفجار اسطوانة غاز يتسبب في إصابة 3 أشخاص وتفحم محتويات شقة في البحيرة

شهدت قرية نكلا العنب التابعة لمركز ايتاى البارود بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، انفجار اسطوانة غاز داخل المنزل ، مما أسفر عن اصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة بجميع أجزاء الجسم من الدرجتين الثانية والثالثة.

 

كما تسبب الحريق في تفحم الشقة بالكامل وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل المصابين جميعا إلى مستشفى إيتاي البارود العام؛ لتلقي العلاج اللازم، وتم نقلهم إلى مركز الحروق داخل المستشفى، وجار انتداب فريق من النيابة العامة بمركز إيتاى البارود لمكان الحادث للمعاينة، وتحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من العميد محمد مأمور مركز شرطة إيتاى البارود، يفيد وصول 3 أشخاص إلى مستشفى إيتاي البارود العام مصابين بحروق متفرقة بجميع أجزاء الجسم.

وانتقل الرائد إسلام السعدني رئيس مباحث مركز شرطة إيتاى البارود، لمكان الواقعة وبالفحص تبين انفجار أنبوبة غاز بمنزل بقرية نكلا العنب التابعة لدائرة المركز.

وأسفر الحادث عن إصابة ملك حمادة، 8 سنوات، بحروق بالذراعين والوجه، ونعمات أحمد، 60 عاما، بحروق بالذراعين والقدمين، وانتصار علي، 36 عاما، بحروق بالوجه والذراعين والقدمين.

وتم نقل المصابات جميعا إلى مستشفى إيتاى البارود العام لتلقي العلاج اللازم.

Comments are closed.