Take a fresh look at your lifestyle.

رفع وازالة ٧٨٣ حالة إشغال ثابت ومتحرك بمراكز محافظة البحيرة

نفذت الوحدات المحلية بمراكز ( بدر – دمنهور – إيتاي البارود – الدلنجات ) حملات لإزالة الإشغالات بالتنسيق مع قسم الأشغال بكل مركز أسفرت عن رفع ٧٠٠ حالة إشغال ثابت ومتحرك بدمنهور بميدان النافورة، وميدان الساعة ومسجد عمر بن الخطاب والشارع الجديد والهلال القديم وأحمد عرابي .
 
بالاضافة الي رفع ٦٥ حالة أشغال متحركة من الطرق الرئيسية والفرعية بقرية بغداد بمركز ومدينة بدر .
 
إزالة عدد ١٨ إشغال ثابت ومتحرك بمدخل إيتاي البارود والتحفظ علي عدد من فروشات والملابس والكراسي والمقاهي التي تعوق حركة المواطنين .
 
رفع الإشغالات بمركز ومدينة الدلنجات بالشوارع الرئيسية حيث تنوعت الإشغالات ما بين كراسى مقاهى – تند قماش – بلاستيك – لوحات إعلانية – وموازين وخزانات ) .
 
يأتي هذا في اطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بإعداد تقارير أسبوعية عن نشاط قسم الإشغالات بنطاق مدن ومراكز المحافظة والحملات اليومية والإجراءات التي يتم إتخاذها بالتنسيق مع شرطة المرافق للوقوف على مدى الإنضباط ورفع كافة الإشغالات من الشوارع لتطبيق وفرض سيادة القانون على المخالفين والقضاء على ظاهرة إنتشار الباعة الجائلين والتي تؤثر على الحركة المرورية للمواطنين وتعوق حالة الإنسياب المرورى مع نقلهم للأسواق المخصصة لهم مراعاة لظروفهم .
 

Comments are closed.