Take a fresh look at your lifestyle.

عقب جولة مفاجئة .. إحالة 249 طبيبا وموظفا بالبحيرة للتحقيق

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة تنسيق رؤساء الوحدات المحلية، مع إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية، بتشكيل لجان للمرور الميدانى داخل المستشفيات والمنشآت الصحية بنطاق المراكز والمدن لتحقيق الانضباط الإداري وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية.
 
مؤكداً على استمرار تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية والخدمية بكافة مدن ومراكز المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين، مؤكدًا عدم قبوله أي تقصير.
 
وشكلت إدارات الرقابة والمتابعة بالوحدات المحلية لمراكز إيتاي البارود وشبراخيت والمحمودية، اليوم الأربعاء، لجانا للمرور المفاجئ على عدد من المنشآت الصحية والخدمية بنطاق مراكز إيتاى البارود وشبراخيت والمحمودية أسفرت عن إحالة 249 من الأطباء والممرضين والموظفين للتحقيق.
 
وتمت إحالة 175 طبيبا وممرضا بمستشفى إيتاي البارود العام للتحقيق لعدم تواجدهم في العمل أثناء المواعيد الرسمية للعمل حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، إحالة 44 من العاملين بمستشفى شبراخيت المركزي تخلفوا عن مواعيد العمل الرسمية بدون سند قانونى، إحالة 5 من العاملين بالوحدة الصحية بأم حكيم بمركز ومدينة شبراخيت لغيابهم عن العمل، إحالة 25 موظفا بالوحدة الصحية بقرية فيشا بمركز ومدينة المحمودية لغيابهم عن العمل وتم إحالة المقصرين للشئون القانونية.

Comments are closed.