Take a fresh look at your lifestyle.

بث مباشر لمباراة ليفربول وجينك البلجيكي في دوري ابطال اروبا

يقدم موقع البحيرة نيوز  بث مباشر لمباراة ليفربول وجينك البلجيكي التي تقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب لومينوس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطمح يورجن كلوب مدرب ليفربول لمصالحة جماهيره التى تتطلع للفوز وتقوية حظوظه فى التأهل إلى الدور المقبل، للمرور والحفاظ على البطولة التى يحمل لقبها أملًا في موسم استثنائى.

ولم يتحدد بعد موقف النجم المصرى محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول فى مباراة اليوم أم سيستمر غيابه بعدما حرمته الإصابة من تمثيل فريقه أمام مانشستر يونايتد.. بينما تأكد غياب شيردان شاكيرى وناثانيل كلاين.

سيعتمد يورجن كلوب على نفس طريقته المعتادة، وسيدفع بأليسون فى حراسة المرمي، وأمامه سيتواجد جويل ماتيب وفيرجيل فان دايك فى مركز قلب الدفاع، والظهيرين أندرو روبرتسون وترينت أليكساندر آرنولد.

وفى الوسط يتواجد الثلاثى هندرسون وفابينيو وفينالدوم، أما الهجوم فسيتكون من ديفوك أوريجى بديلًا لصلاح بجانب مانى وفيرمينو.

فى المقابل، يدخل جينك البلجيكى فى المركز الأخير بالمجموعة الخامسة بنقطة واحدة من تعادل أمام نابولى الإيطالى دون أهداف، وخسر فى الجولة الأولى أمام الفريق النمساوى سالزبورج بستة أهداف لهدفين.

وفى نفس المجموعة يقام لقاء قوى بين ريد بول سالزبورج النمساوى صاحب الوصافة بـ3 نقاط، وضيفه نابولى الإيطالى متصدر المجموعة بـ4 نقاط.

Comments are closed.