Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف علي موعد اجازة مولد النبي ٢٠١٩

ينشر موقع البحيرة نيوز – صوت المواطن البحراوي ،موعد اجازة مولد النبي ٢٠١٩ في القطاع العام والخاص في مصر .

حيث أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة والتدريب، أن يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالقطاع الخاص للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك وفقاً لما هو منصوص عليه بالقانون رقم 12 لسنة 2003.

وأشارت وزارة القوي العاملة بأنها سوف تقوم بتوزيع منشور بهذه الإجازة لجميع مديريات القوي العاملة على مستوي الجمهورية حتى يتم التأكد من حصول العاملين بالقطاع الخاص على تلك الإجازة.

وأضافت وزارة القوى العاملة بأنه يمكن لأصحاب الأعمال تشغيل العمال في ذلك اليوم إذا ما اقتضت ظروف العمل ذلك وفي هذا الحالة فإن العامل يستحق بالإضافة إلى أجره مثلي الأجر.

أما بالنسبة للعاملين بالحكومة والهيئات والمصالح الحكومية ودواوين الوزارات، حتي الآن لم يتضح موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 للعاملين بالحكومة، غير أن هناك توقعات بأن يكون أيضاً يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 وهو إجازة أسبوعية لأغلب المصالح الحكومية، وفي حالة موافقة الحكومة على يوم بديل فسيكون يوم الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019 إلا أن ذلك لم يتم التأكد منه حتى الآن.

وبهذه المناسبة نقدم التهنئة لجميع العاملين بالحكومة والقطاع الخاص بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، أعاده الله علي مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

Comments are closed.