Take a fresh look at your lifestyle.

مباحث البحيرة تكشف لغز تفحم 7 جثث من أسرة وأحدة في كفر الدوار

 

كشف ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة لغز العثور على 7 جثث من أسرة واحدة بهم عدة طعنات ، وتبين من المعاينة الاولية أن الانتقام كان سبب لطعنهم وأشعال النيران بهم .

وجاء التقرير الطبي المبدئي لضحايا حادث العثور علي 7 جثث من أسرة واحدة في ظروف غامضة صباح اليوم الأحد،  للمجني عليه «عماد. ح.ا» 15 عامًا، وجود طعون وحروق بالجثة، و «حسني.أ.ع» 39 عامًا، طعون وحروق، وإصابة «محمد.ح.أ» 6 أعوام، «مسعود.ح.أ» 4 أعوام، و «عبد الرحمن.ح.أ» 10 أعوام ، و«رنا.م.ش» 34 عامًا، و«زينب.ع» 65 عامًا بحروق.

وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد السعيد عمر، رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور والمستشار أسامة المسلمى، رئيس نيابة مركز كفر الدوار وبإشراف المستشار عماد الجندي، المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، لموقع حادث العثور على 7 جثث من عائلة واحدة بمنزل بقرية ” على “، صباح اليوم الأحد.

وكان اللواء مجدى القمرى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بأنه تلقى بلاغًا من الرائد محمود قاسى رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار يفيد بنشوب حريق في إحدى المنازل وسط الزراعات في عزبة أبو علي. 

 

وانتقل علي الفور ضباط المباحث، وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث في عزبة أبو علي بقرية الطرح بكفر الدوار، وتبين اشتعال منزل في القرية المشار إليها. 

 

وأسفر الحادث عن مصرع “حسني سعد أحمد علي حسن 40 عام وأولاده «عمار، ومحمد، ومسعد، وعبد الرحمن»، وزوجتة رنا محمد شحته، ووالدة الزوجة زينب عبد العال عطيه في ظروف غامضة.

 

وتم نقل الأسرة إلى لمستشفي الشاملة بكفر الدوار، وجاري انتداب فريق من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

وعلي الفور وجه اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث ضم كل من العقيد عبد القوي عمرو، رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار والرائد محمود قاسي، رئيس المباحث في مركز شرطة كفر الدوار وبإشراف العميد أحمد لطفي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، لكشف غموض الحادث.

Comments are closed.