Take a fresh look at your lifestyle.

إحالة 124 موظف للتحقيق لتقصيرهم وغيابهم عن العمل بمراكز البحيرة

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إحالة 124 موظف للتحقيق بمراكز الدلنجات و ايتاي البارود و شبراخيت لعدم الانضباط الإداري، حيث أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها وحدات الرقابة والمتابعة بتلك المراكز  عن غياب  119 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية الوفائية والوحدات الصحية والإدارة الصحية بالدلنجات دون سند قانوني، وكذلك غياب 3 من العاملين بالوحدة الصحية لقرية العيون بايتاي البارود دون سند قانوني بالإضافة الى غياب 2 من العاملين بالوحدة الصحية بعزبة عبد العاطي بشبراخيت  دون سند قانوني.

واكد محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف المتابعة الميدانية وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية، مشددا على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين و عدم قبوله أي تقصير خاصة فيما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية إحتياجاتهم .

يذكر أن محافظ البحيرة قد أحال مؤخرا  64 موظف بالمصالح الحكومية  للتحقيق لاهمالهم فى العمل، وشدد محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف المتابعة الميدانية على المنشآت الخدمية والصحية وذلك لتحقيق الانضباط الإداري وضمان سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية.

واوضح محافظ البحيرة أنه تم إحالة 32 موظف للتحقيق بمركزي المحمودية وايتاي البارود لعدم الانضباط الإدارى ،لافتا إلى أن الحملات الرقابية التي نفذتها وحدات الرقابة والمتابعة بالمركزين اسفرت  عن انصراف 23 من العاملين بالإدارة الصحية بمدينة المحمودية من العمل قبل مواعيد العمل الرسمى ودون سند قانوني، وكذلك غياب 9 من العاملين  بالوحدة الصحية بقرية الضهرية عن العمل دون سند قانوني.

كما قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إحالة 32 موظف للتحقيق بمركز الرحمانية لعدم الانضباط الادارى، حيث أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها وحدات الرقابة والمتابعة بمركزى الرحمانية و ايتاي البارود عن عدم التزام 19 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية منية سلامة بمركز الرحمانية بمواعيد العمل الرسمية والعدد يتجاوز نسبة 75% من قوة العاملين بالوحدة وعدم التزام 3 من العاملين بالجمعية الزراعية بقرية منية سلامة بالرحمانية بمواعيد العمل الرسمية.

وكذلك غياب 10 من العاملين بوحدة طب الأسرة بالتوفيقية والوحدة الصحية بقرية صفط خالد بمركز ايتاي البارود عن العمل دون سند قانوني.

وفى سياق متصل قرر اللواء هشام امنة محافظ البحيرة تكليف نائب لكل رئيس مدينة فى قطاع الكهرباء وآخر للنظافة بالإضافة إلى مسئول متابعة الأزمات بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة بالقرى مؤكدا ان مواطني قرى المحافظة لهم كل الحق فى الحصول على كافة الخدمات والاهتمام فى شتى القطاعات المختلف، مضيفا انه لن يتهاون مع أى تقصير فيما يخص أعمال صيانة أعمدة الكهرباء وتأمينها وإصلاح أى عطل على الفور واستبدال الأعمدة التالفة او المائلة مع رفع تقرير دورى بالاعمال التى تمت فى هذا الشأن .

كما قرر محافظ البحيرة تكليف نائب آخر لرئيس كل مدينة تكون مهمته هى قطاع النظافة ومتابعة المنظومة بالمدينة والقرى التابعة لرفع كافة التراكمات أولا بأول والوصول إلى مدينة وقرية نظيفة مع إعفاء نواب رئيس المدينة لقطاعى الكهرباء والنظافة من أى أعباء أخرى سوى متابعة كل منهم للقطاع المنوط به والعمل على تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة لهم فى هذا الشأن .

ووجه بالتنسيق مع مديرية الرى بنقل جميع المخلفات ونواتج التطهير التى تتم للترع والمصارف من جانب الطرق الموازية لها حرصا على النظافة وسلامة الطريق والمواطنين.

ووجه محافظ البحيرة رؤساء المدن بالتواصل المباشر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم وعقد اللقاء الدوري لخدمة المواطنين وكذلك تفعيل منظومة الشكاوى والخط الساخن وحلها على الفور.

محافظة البحيرة تواصل ورش عمل «مراكب النجاة» بمراكز الشباب

Comments are closed.