Take a fresh look at your lifestyle.

النشرة الجوية لمحافظة البحيرة

 

يقدم موقع البحيرة نيوز النشرة الجوية لمدن ومراكز محافظة البحيرة اليوم وغدا،.

وتشير التوقعات الى انة لازالت تتعرض البلاد لحالة من حالات عدم الإستقرار النسبى فى حالة الطقس، وذلك وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بإستمرار فرص تكون الشبورة على الطرق، وإستمرار إنخفاض درجات الحرارة بقيتم تصل لـ٣ درجات .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إستمرار الإنخفاض فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء خلال الـ٧٢ ساعة المقبلة، لتكون أقل من المعدلات بقيم تتراوح بين ٢ لـ٣ درجات، موضحاً أن الطقس بارد نهاراً وشديد البرودة ليلاً .

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فرص تكون الشبورة مستمرة على مناطق متفرقة من شمال البلاد تكون كثيفة فى الصباح الباكر خاصة على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، مناشداً السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة .

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه خلال الـ٧٢ ساعة المقبلة تستمر فرص الأمطار تكون من متوسطة إلى خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، وخفيفة على بعض المناطق الأخرى .

وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الرياح معتدلة تنشط على البحر المتوسط ومناطق من السواحل الشمالية وتؤدى إلى ٱضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط، مشيراً إلى أنه بداية من السبت المقبل يبدأ تحسن تدريجى فى حالة الجو .

أما عن طقس غداً الخميس، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد أمطار من متوسطة إلى خفيفة على السواحل الشمالية وخفيفة على مناطق متفرقة، مع شبورة مائية صباحاً على مناطق من شمال البلاد .

وأوضح الخبراء، أن الطقس سيكون بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية ، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدى إلى ٱضطراب الملاحة البحرية هناك .

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة وإرتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية .

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد

العظمى ١٦ : الصغرى ١١

Comments are closed.